عهود كل ما تحتاجه موجود

عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام

الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى
عهود كل ما تحتاجه موجود

عهود كل ما تحتاجه موجود


 اهلا وسهلا بجميع الاعضاء تم فتح باب الاشراف على جميع الاقسام  اهلاومرحبا بالاعضاء الجدد   osama112 ــ عهــــــود ــ دودو _ اللون الوردى ـــ اسامه انيس ــ النــجم ــ ريا ضيـــة ــ دموع الانس ــ دلوعه مررره ــ yara78 ــ ابو فراس _ shababgamed  ــ  مصطفى الكوش _ fennane somia _ كــــــيلو  _   ayman yuonis ـــ سمسمه ــ توتا ــ بوسى ــ  نونا ـــ شجن القلب ــ  الاغا ggggg _ الناصر _ البرنس محمد على  _ausama melad _ نسمه   اسير الاحزان   _ levo story  _ هـنا _







    غراميات صلاح نصر... فضائح

    شاطر

    ابو محمد
    نائب المدير
    نائب المدير

    رقم العضويه: 2

    الجنس: ذكر
    عدد المساهمات: 6164

    العمل/الترفيه: مشرف عام

    المزاج: الحمد لله

    تاريخ التسجيل: 24/08/2008

    السٌّمعَة: 331

    غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف ابو محمد في السبت أكتوبر 18, 2008 9:24 pm

    الحب فوق القمة... مثل الحب تحت السفح... لا يتغير... ولا يتبدل ولا يتلون... هو لمسة من السحر تمس القلوب فتطهرها... وومضة من الأمل تضيئها... وتغفل بها عن خطايا وذنوب الدنيا فلا يرى العشاق سواء كانوا فوق القمة أو أسفل السطح... سوى الحب والحبيب.
    لكن يبقى غرام المشاهير، ونزواتهم أيضا كأنه سر من أسرار الدولة العليا... يغلفه المشاهير بالكتمان... سواء كانوا نجوم سياسة أو مال أو رياضة أو أدب أو فن... وأحياناً ينفضونه كأنه رجس من أعمال الشيطان، لا يهمهم غير أن تظل الستائر الكثيفة تخفيه وتخبئه عن عيون الفضوليين، لكن بعضهم يخرج أحيانا عن صمته... ويستدعي المأذون... ويسمح للصحف بنشر الخبر وللصور.
    وأعظم ما في غرام المشاهير أن تخرج لتلامس شغف عيون الناس... أنه يسترد لهم إنسانيتهم... وضعفهم... ويجعل من الملوك رعايا، ومن الرعايا ملوكا!، وأحيانا لا يهدد العرش والصولجان... غير دقة قلب ينبض بها قلب «الرجل الأول» في الدولة... أو المملكة.
    «الراي»... سبحت في دهاليز وكواليس غراميات ونزوات المشاهير، ورصدت آهات وعذابات وآلام ودقات قلوب كبار نجوم القمة والمشاهير... سواء كانوا من الرؤساء أو الملوك أو الشعراء أو الفنانين أو المفكرين... لكشف أدق أسرار الحياة الخاصة بهم من خلال هذه الحلقات... في السطور التالية.


    إن مصر هي أرض النبوءات والمعجزات... لكن صلاح نصر أضاف: وأرض المخابرات أيضاً.
    قالوا إنه أخرس حوار المقاهي.. وقهقهات التلاميذ وهم يعبرون الشوارع..واشترى بالوعد والوعيد البنات والسيدات ورجال القلم... وجعل المبدعين في بلادنا يطفون على بحر من النميمة.. وجعل البشر العاديين يرددون ما قاله نزار قباني: يا ربي... إن الأفق رمادي. وأنا أشتاق لقطرة نور... إن كنت تريد مساعدتي يا ربي... فاجعلني عصفور.
    تحدث عن رجال الأمن الذين اقتحموا بيته وقلبوه رأساً على عقب وفتشوا دولاب زوجته وابنته، وأخذوا يفحصون ملابسهما ووجدوا 70 جنيهاً أخذوها وتركوا البيت بلا نقود.
    أصبحت فضيحته على كل لسان... توالت الصحف والكتب التي تنهش سمعته.. ومدت السينما يدها لتأخذ نصيبها من الفضيحة.. وقيل إن خالد صفوان رجل الأمن في فيلم «الكرنك» - المأخوذ عن قصة نجيب محفوظ - هو صلاح نصر.. ولعب الدور في الفيلم كمال الشناوي.
    قبيلة بني هلال
    ولد صلاح نصر الذي ينتمي إلى قبيلة بني هلال في 8 أكتوبر 1920 في قرية سنتماي دقهلية «80 كيلو مترا شمال القاهرة»، وكان والده أول من حصل من قريتهم على تعليم عال وكان صلاح أكبر إخوته لذا كان مميزا كابن بكر... بالنسبة لأبيه وأمه وتلقى صلاح تعليمه الإبتدائي في مدرسة طنطا الإبتدائية والثانوي في عدة مدارس نظرا لتنقل أبيه من بلدة لأخرى فقد درس في مدارس طنطا الثانوية وقنا الثانوية وبمبا قادن الثانوية بالقاهرة ونشأ في طبقته الوسطى... كانت أول هدية حصل عليها من أبيه كاميرا تصوير ماركة نورتون ثمنها 12 قرشا.
    التحق بالكلية الحربية في دفعة أكتوبر سنة 1936، ولم يكن والده مرحبا بدخوله الكلية الحربية ومرت في هذا الوقت أحداث كثيرة عاصرها وتأثر بها ومنها الحرب العالمية الثانية والوزارة الائتلافية ووزارة حسين سري وحادث 4فبراير 1942والأحكام العرفية وانقسام الوفد وكتابة مكرم عبيد للكتاب الأسود ضدالنحاس وإقالة النحاس واغتيال أحمد ماهر.
    وفي 13 مايو 1957عينه الرئيس جمال عبد الناصر رئيسا للمخابرات العامة المصرية وعين علي صبري وزيرا للدولة وزكريا محيي الدين وزيرا للداخلية وهكذا بدأ صعود صلاح نصر.
    وفي عام1963 تقرر تشغيل الفتيات في المخابرات... اتخذ صلاح نصر هذا القرار بعد أن وجد كل أجهزة المخابرات في العالم تستخدمهن في عملها....فالمعروف نفسيا أن الرجل يفقد توازنه وهو مع المرأة بل وقد ينسى نفسه ويتفوه بأحاديث سرية..كان هذا مبرر استعمال سلاح الأنوثة في مصر.
    وقد اعترف صلاح نصر بأنهم استعملوا 100 فتاة وأنهم كانوا يلجأون لتصويرهن من باب السيطرة وخوفا من تقلب عواطفهن... كذلك اعترف بأن بعض الفنانات كان لهن دور.
    اعترافات حية
    وهذا ما قاله صلاح نصر... في حوار مع الكاتب الراحل عبدالله إمام... ثم استطرد:
    «كان هذا من بين أسباب إحجامنا عن استخدام النساء في بادئ الأمر ولكن ظروف الأمن أجبرتنا على ذلك».
    وأضاف: «إن بعض الزوار الذين كانوا يحضرون... لمباحثات سياسية سرية على مستوى القمة يتصلون بنساء.. وفي اليوم التالي كانت أجهزتنا تأتي بكل أسرار المحادثات من أفواه هؤلاء النسوة اللواتي يرددنها في كل مكان.. ففكرنا أن يكون لدينا طاقم مدرب يمكن السيطرة عليه لا يفشي الأسرار.. هؤلاء اللواتي عملن معنا حصلن على تدريب أمني وفرق توعية، نجحنا بواسطتهن في عدم نشر الأسرار السياسية... كان هذا أساساً هو المنطق الذي جعلنا نستخدم أسلوب النساء لكنه تطور بعد ذلك.. فكرنا في استخدامه في بعض قضايا التجسس... ونجحت بعض النساء العميلات لنا في الكشف عن قضايا تخابر لم يكن في استطاعة الرجال أن يصلوا إليها.
    وجاء في البند الثالث... من قرار اتهام صلاح نصر - في قضية انحراف المخابرات بعد الهزيمة - أنه ارتكب جنايات هتك عرض باستغلال وسائل التصوير الفوتوغرافي والسينمائي السرية في استدراج بعض النساء والتقاط صور لهن بطريق الخديعة في مكان أعد لهذا الغرض للتوصل بذلك إلى تهديدهن والسيطرة عليهن ليتمكن من إخضاعهن لشهواته الخاصة.
    أعمال غير مشروعة
    وأمام المحكمة - التي كان يرأسها حسين الشافعي - قال محامي صلاح نصر... الدكتور علي الرجال: إن هناك فارقاً له وزنه، هو أنه لا يجوز الخلط بين العمل المباح وغير المشروع، فقد يكون العمل مباحاً ولكنه غير مشروع، كالدفاع الشرس مثلاً..فهو في الأصل عمل غير مشروع ولكن القانون أباحه.. إذن فهناك فرق بين الإباحية والمشروعية... وأولئك الذين يعيبون على المخابرات استخدام السيدات في أعمال التجسس أو أعمال السيطرة على العملاء، يقعون في الخطأ، ذلك أنهم يتناسون هنا الفارق بين المباح والمشروع، وبين مصلحة الدولة التي يباح من أجل سلامتها كل شيء.
    اعتماد خورشيد
    ويقول الكاتبان فاروق فهمي ومصطفى أمين إن كتاب «الفنانة» المصرية اعتماد خورشيد «شاهدة على انحرافات صلاح نصر» الذي أعيدت طباعته 6 مرات خلال 3 شهور من طباعته الأولى احتوى على العديد من الاعترافات التي من الصعب تصديقها.
    وقالا: رغم أن اعتماد خورشيد سليلة إحدى العائلات الأرستقراطية باعتبارها حفيدة حافظ باشا رشدي, إلا أن شهرة اعتماد خورشيد تعود إلى علاقاتها المزودجة بـ «الفن» والمخابرات.
    وفي الكتاب تعبت اعتماد خورشيد كثيرا لكي تثبت أنها كانت «ملاكا» يتحرك في عالم الشياطين و«نعجة» وقعت بين أنياب ذئب كاسر، لكنها لم تنجح... ليس لأن الآخرين لم يكونوا شياطين أو ذئابا، بل لأن براءة الذمة التي قدمتها كانت شاهد إثبات ضدها لا معها، لأن الكتاب الذي صورت فيه انحرافات صلاح نصر... وهي انحرافات تأذى منها كثيرون وليس «مدام» اعتماد وحدها، رسم أيضا صورة أكيدة عن انحرافات صاحبته وكثير من «الذئاب» الذين بنت معهم شبكة من العلاقات «الحميمة»، غير أنها صورة من نوع آخر لم تتوسع فيها كثيرا اعتماد خورشيد.
    قصص مثيرة
    وقال فهمي وأمين: إن الكتاب في مجمله يتضمن قصصا مثيرة من لقائها بالرئيس جمال عبد الناصر لتروي له انحرافات رئيس مخابراته صلاح نصر... وهو اللقاء الذي كذبه العديد من الكتاب والصحافيين، واعتبروه من نسج خيال الكاتبة مثل قصص أخرى روتها في كتبها الأخرى عن عبد الناصر وعلاقته باليهود، وانحرافات فنانات كبيرات أمثال «شادية وصباح وبرلنتي عبد الحميد ومريم فخر الدين».
    وعن حقيقة علاقتها بصلاح نصر ومواقفها منه كشفت الفنانة مريم فخر الدين أن الحكاية بتفاصيلها حدثت بالإسكندرية... حينما شعرت بالملل من القاهرة وكانت وقتها مازالت متزوجة من الدكتور محمد الطويل وحامل منه في نجلها محمد.
    وكنت لا أعمل وهو مشغول دائماً في عمله فتركته بالقاهرة وسافرت للإسكندرية وهناك التقيت صديقتي (زيزي) أعز صديقة لي في المدرسة الألمانية ووجهت لي الدعوة على العشاء معها فاعتذرت لعدم وجود السيارة معي... فأرسلت لي سيارتها في المساء ووجدت السيارة تتوقف أمام فيلا صغيرة من دورين لها باب خشبي.
    وعند دخولي لم أجد زيزي في استقبالي فقد شاهدت أربعة رجال مفتولي العضلات وفوجئت بوجود صلاح نصر فابتسم لي وقال: شفت عرفت أجيبك إزاي؟ فأدركت أن زيزي تعمل لحسابه فشعرت برعب شديد وقلت له: لو لم تحضرني أنت فمن يستطيع إذا؟
    وقلت له: معقول هؤلاء الرجال سيحضرون الحوار بيننا فأمرهم بالانصراف وأعطيته الأمان إلى أن انشغل بشيء، وفتحت الشباك وقفزت منه وعدت للقاهرة.
    وقالت: إن اعتماد خورشيد... سيعاقبها الله على كل ما تقوله وتفعله فقد تجنت على الجميع وقالت كلاماً لم يحدث ولم يكن منطقيا أو مقبولا ونشرت أشياء لم تحدث لتحقيق الشهرة التي فشلت في تحقيقها في الماضي بالرغم من كل ما سعت لفعله لتلفت الأنظار نحوها وإن شاء الله... عقابها عند الله سيكون كبيراً على كل ما قالته في حقي وحق الكثيرين.
    مطاردة الضرائب
    وكشفت: بعد انفصالي عن الدكتور محمد الطويل كانت ابنتي إيمان في الرابعة عشرة من عمرها وأنجبت ابني محمد وكان في مرحلة الرضاعة ووجدت إدارة الضرائب تطاردني فتحطمت نفسيا.
    وبعد اعتزال «5» أعوام قررت العودة للفن فوجدته يقول لي: إن الأمر صعب بعد تأميم السينما وتضاعفت المشاكل بعد مطاردة الضرائب لي تطالبني بمبلغ 900 جنيه... عن أعمالي السابقة وكان آخر مبلغ أملكه هو 250 جنيهاً دفعته لاستئجار الشقة التي أقمت فيها بعد انفصالي عن الطويل.
    وحينما حضر رجال الضرائب لم يكن معي سوى 13 جنيهاً فقالوا لي إما الدفع أو تشميع الشقة فتركتهم يشمعونها لعدم وجود بدائل أخرى.
    ويعترف ابن صلاح نصر بأنه كان هناك قسم في جهاز المخابرات يسمى قسم السيطرة, يستخدم سيدات متطوعات للإيقاع بالجواسيس مثل أي جهاز مخابرات في العالم, وكانت هؤلاء النساء يأتين برغبتهن.
    لكن المشكلة أن الفترة التي تلت نكسة1967 كانوا يتصيدون فيها أي أخطاء لجهاز المخابرات الذي أدى دوره كاملا في الحرب, والذي كان بشهادة عبدالناصر نفسه من أقوى أجهزة المخابرات في هذه الفترة, وتم تكريم والدي وقتها بحصوله على قلادة النيل وهي أرفع وأعلى وسام مصري العام1966 عن الدور الذي كان يقوم به.
    قضية فاتن حمامة
    وعن حكاية القضية التي رفعها والده على فاتن حمامة قال: صلاح نصر تولى جهاز المخابرات العام 1957, وتمت الاستعانة لأول مرة بالعنصر النسائي في جهاز المخابرات عام1962...إذن هناك سنوات «5» من عقد وتأسيس صلاح نصر لجهاز المخابرات العامة بشكل عصري جدا ومتطور جدا.
    ولعل احدى المقولات المهمة لصلاح نصر: إن مشكلتي الحقيقية أنني أنشأت جهازا متطورا جدا وعلى أرقى أسلوب في دولة من دول العالم الثالث... وتمت الاستعانة بالنساء لأنه كان هناك طلب من الرئيس عبدالناصر بتكثيف العمل الداخلي إلى جانب الأعمال والمهام الخارجية في جهاز المخابرات لأن هذه الفترة أعقبت الانفصال المصري - السوري.
    وكان الرئيس عبدالناصر يحس بالخطر ويحس بأن هناك انقلابات عسكرية وشيكة, وتم بالفعل اكتشاف بعض الخلايا النشطة داخل القوات المسلحة, وكان هناك تحرك من الإذاعات الخارجية ضد الرئيس عبدالناصر وبعض الدول والأنظمة العربية التي كانت تدبر مؤامرات وتدعي صداقة مع الرئيس عبدالناصر.
    وكشف أن فاتن حمامة نفسها قالت في حديث صحافي لها منشور في مجلة المصور عدد12 أبريل1991: جاءني رجال من المخابرات عن طريق شقيق فنان يعمل في الاستعلامات, ومعه كتب غريبة عن الجاسوسية وطلب مني قراءتها.
    وقال لي: إننا نثق فيك وأنك لن تتكلمي بالرغم من أننا نعلم أن لك أشقاء يتكلمون, ومن أجلك أنت لم نؤذ أحدا منهم... تهديدنا كان مباشرا تقريبا, طلب مني التعاون.
    فسألته كيف؟ فقال أبدا فقط اقرئي هذه الكتب ومضى، قرأت أحد هذه الكتب ولم أنم, أسبوع لم يغمض لي جفن, وكرهت النظام كله.
    وسافرت ولم أعد لمصر إلا بعد وفاة عبدالناصر, ويؤكد كلامها سعد الدين وهبة... حين كان رئيسا لمجلس إدارة الشركة العامة للإنتاج السينمائي العربي «فلمنتاج» في يوليو عام1966... حين استدعاه زكريا محيي الدين رئيس الوزراء «آنذاك» وقال له: إن الرئيس عبدالناصر يقول إن فاتن حمامة ثروة قومية لابد أن تعود إلى مصر بأي شكل وأن الريس مستعد لتنفيذ كل متطلباتها, ولم تعد؟!
    وحول ماتردد من أن والده استولى على صفائح ذهب من فيلا اعتماد خورشيد قال: هذا كلام لا يرد عليه... معظم الناس والأدلة كذبت هذا الكلام.
    وحول مدى صحة تجنيد سعاد حسني في جهاز المخابرات العامة من قبل والده... قال إن سعاد حسني تم تجنيدها في جهاز المخابرات بالفعل وكان والدي يرى أنها «عميلة مخابرات خايبة»، وأنها لم تكن تؤدي المهام التي أوكلت إليها بكفاءة لأنها كانت تهتم بحياتها الشخصية، ورغباتها أكثر من المهام الموكلة إليها.






    منة الله
    مشرف
    مشرف

    رقم العضويه: 41

    الجنس: انثى
    عدد المساهمات: 1777

    العمر: 28

    العمل/الترفيه: الحمد لله

    تاريخ التسجيل: 10/10/2008

    السٌّمعَة: 80

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف منة الله في الجمعة أكتوبر 24, 2008 10:23 pm

    اشكرك جداااااااااااااااا

    ابو هدير
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    رقم العضويه: 14

    الجنس: ذكر
    عدد المساهمات: 1478

    العمر: 45

    تاريخ التسجيل: 01/09/2008

    السٌّمعَة: 40

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف ابو هدير في الخميس أكتوبر 30, 2008 11:52 am

    شكرا

    ابو ذياد
    عضو محترف
    عضو محترف

    رقم العضويه: 25

    الجنس: ذكر
    عدد المساهمات: 693

    العمر: 44

    تاريخ التسجيل: 23/09/2008

    السٌّمعَة: 10

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف ابو ذياد في الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 7:28 pm

    شكررررررررررررررررا

    البلدوزر
    عضو فعال
    عضو فعال

    رقم العضويه: 37

    الجنس: ذكر
    عدد المساهمات: 214

    تاريخ التسجيل: 06/10/2008

    السٌّمعَة: 3

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف البلدوزر في الجمعة نوفمبر 07, 2008 2:17 am

    اشكرك بشدة Cool [i][code]

    ابو محمد
    نائب المدير
    نائب المدير

    رقم العضويه: 2

    الجنس: ذكر
    عدد المساهمات: 6164

    العمل/الترفيه: مشرف عام

    المزاج: الحمد لله

    تاريخ التسجيل: 24/08/2008

    السٌّمعَة: 331

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف ابو محمد في السبت نوفمبر 08, 2008 1:56 am

    شكررررررررررررررا على المرور

    Admin
    Admin
    Admin

    الجنس: ذكر
    عدد المساهمات: 764

    العمر: 23

    العمل/الترفيه: المدير العام

    المزاج: تمام الحمد لله

    تاريخ التسجيل: 24/08/2008

    السٌّمعَة: 65

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد نوفمبر 09, 2008 9:26 pm

    شكرا على المجهووووووووووووووووود

    ابو محمد
    نائب المدير
    نائب المدير

    رقم العضويه: 2

    الجنس: ذكر
    عدد المساهمات: 6164

    العمل/الترفيه: مشرف عام

    المزاج: الحمد لله

    تاريخ التسجيل: 24/08/2008

    السٌّمعَة: 331

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف ابو محمد في الخميس نوفمبر 13, 2008 7:57 pm

    شكرا على المرور


    وتقبلوا تحياتى



    شمس
    مشرف
    مشرف

    رقم العضويه: 10

    الجنس: انثى
    عدد المساهمات: 1983

    العمر: 19

    تاريخ التسجيل: 15/11/2008

    السٌّمعَة: 65

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف شمس في الإثنين ديسمبر 01, 2008 10:42 pm

    شكرا على الخبر

    ابو محمد
    نائب المدير
    نائب المدير

    رقم العضويه: 2

    الجنس: ذكر
    عدد المساهمات: 6164

    العمل/الترفيه: مشرف عام

    المزاج: الحمد لله

    تاريخ التسجيل: 24/08/2008

    السٌّمعَة: 331

    رد: غراميات صلاح نصر... فضائح

    مُساهمة من طرف ابو محمد في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 8:21 pm

    شكرررررررررررررررررررا على المرور




    ــــــ التوقيع ــــــ




    إن عفوالله يمحو الذنوب فكيف حبه؟!

    وحبه يدهش العقول فكيف وده؟!

    ووده ينسي مادونه فكيف لطفه؟!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 23, 2014 6:40 am