عهود كل ما تحتاجه موجود

عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام

الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى
عهود كل ما تحتاجه موجود

عهود كل ما تحتاجه موجود


 اهلا وسهلا بجميع الاعضاء تم فتح باب الاشراف على جميع الاقسام  اهلاومرحبا بالاعضاء الجدد   osama112 ــ عهــــــود ــ دودو _ اللون الوردى ـــ اسامه انيس ــ النــجم ــ ريا ضيـــة ــ دموع الانس ــ دلوعه مررره ــ yara78 ــ ابو فراس _ shababgamed  ــ  مصطفى الكوش _ fennane somia _ كــــــيلو  _   ayman yuonis ـــ سمسمه ــ توتا ــ بوسى ــ  نونا ـــ شجن القلب ــ  الاغا ggggg _ الناصر _ البرنس محمد على  _ausama melad _ نسمه   اسير الاحزان   _ levo story  _ هـنا _








    نعم لعمليات تبييض الأسنان.. بشرط

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 764

    العمر : 27

    العمل/الترفيه : المدير العام

    المزاج : تمام الحمد لله

    تاريخ التسجيل : 24/08/2008

    السٌّمعَة : 65

    نعم لعمليات تبييض الأسنان.. بشرط

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء أكتوبر 01, 2008 2:06 am



    تعتبر عملية تبييض الأسنان من أكثر العمليات التجميلية المطلوبة في وقتنا الحاضر، بفضل سهولتها من جهة، وللوقت الزمني القصير الذي تستغرقه، بالرغم من كلفتها العالية بعض الشيء.
    ووفق الكلية الأميركية لطب تجميل الأسنان فان عملية تبييض الأسنان أضحت المطلب التجميلي الأول في البلاد، لدرجة أن الحصول على موعد في عيادة طبيب أسنان قد يأخذ شهورا قبل تحقيقه.
    وتقول طبيبة الأسنان سوزان ايستيبي في عيادة «أتلانتا دنتال سبا» في ولاية جورجيا، «الناس أصبحوا مهووسين.. أصبح الوضع أشبه بما يسمى «اضطراب التبييض»، كما الحال مع اضطراب الأكل.. هناك أشخاص يتمتعون بأسنان ناصعة البياض يأتون الي ويقولون ان أسنانهم صفراء ويرغبون في تبييضها»، وتضيف ان واجبها يجبرها هنا أن تطلع أصحاب الأسنان الفائقة البياض على وجهة نظرها في المسألة. وتشرح الطبيبة أن من الصعب ايصال وجهة نظرها عندما تجد أن بسمة معظم الأشخاص هي وليدة منتج تبييض متوافر بأشكال تجارية عدة، لافتة الى ان الفرق الرئيسي يبدو أنه يكمن في التكلفة واستشارة متخصص مقابل ما يوافق موازنة الأشخاص وامكانية توافر المنتج ببساطة في المتاجر.
    وتقول ايستيبي وغيرها من الخبراء في هذا المجال ان تبييض الأسنان عملية آمنة ما دام يتقيد الأشخاص بالارشادات ويستخدمون منتجا يحمل موافقة جمعية طب الأسنان الأميركية.
    غير أن القلق يتزايد في هذا الوسط ازاء المطالبة بتبييض الأسنان في سن مبكرة والتداعيات الناتجة عن ذلك. ويقول رئيس الأكاديمية الأميركية لطب تجميل الأسنان الطبيب ميكي برنشتاين ان استخدام شخص قاصر لهذه المنتجات لتبييض أسنانه قبل اكتمال نموها مسألة «لا معنى لها هنا». ويقول «في هذه الحال عندما يتم تبييض الأسنان وهي في مرحلة النمو، فان الفرق بين لون سن وآخر سيبدو واضحا. كما أن هناك تداعيات أقل ضررا تطال اللثة الحساسة، فمواد التبييض يمكن أن تزعج الأسنان واللثة، وان كان هذا الشعور لفترة قصيرة. وفي الحالات الصعبة التي تصيب اليافعين، فان الأسنان واللثة التي عولجت بمواد تبييض تصبح فائقة الحساسية، ويفضل أخذ استراحة طويلة بين جلسة تبييض وأخرى. وبالرغم من أن معظم أطباء الأسنان يتفقون على أن تبييض الأسنان لا يلحق ضررا بالأسنان، فإنهم يحثون الأفراد الذين يرغبون في تبييض أسنانهم، سواء على يد متخصصين أو بأنفسهم مستخدمين منتجات متوافرة في المتاجر، أن يستشيروا أولا طبيب أسنانهم، بسبب احتمال وجود أسنان مسوسة أو التهاب في اللثة، مما يتوجب معالجته قبل عملية التبييض.
    avatar
    ابو محمد
    نائب المدير
    نائب المدير

    رقم العضويه : 2

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 6164

    العمل/الترفيه : مشرف عام

    المزاج : الحمد لله

    تاريخ التسجيل : 24/08/2008

    السٌّمعَة : 331

    رد: نعم لعمليات تبييض الأسنان.. بشرط

    مُساهمة من طرف ابو محمد في الأربعاء أكتوبر 01, 2008 7:47 am

    شكررررررررررررررررا

    avatar
    ابو محمد
    نائب المدير
    نائب المدير

    رقم العضويه : 2

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 6164

    العمل/الترفيه : مشرف عام

    المزاج : الحمد لله

    تاريخ التسجيل : 24/08/2008

    السٌّمعَة : 331

    رد: نعم لعمليات تبييض الأسنان.. بشرط

    مُساهمة من طرف ابو محمد في الأربعاء نوفمبر 05, 2008 4:32 am

    شكررررررررررا

    على الموضوع المفيد

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 2:26 pm